تحميـــــل ...
  • 0
  • 0

SHOPPING CART

YOUR CART IS EMPTY

فريق شبكة ILoveQatar.net يبدي إعجابه بـفرتشوسيتي

حصل فريق عمل ILoveQatar.net خلال شهر يوليو الماضي على زيارة حصرية للوجهة الأولى لألعاب الفيديو و عالم الرياضة الإلكترونية فرتشوسيتي "Virtuocity" المقرر افتتاحها قريباً في المجمع التجاري دوحه فستيفال سيتي.

تأسست شبكة ILoveQatar.net على يد رجل الأعمال القطري الشاب والطموح خليفة صالح الهارون، والذي طوّر الموقع ليغدو منصةً إلكترونيةً موثوقةً تتوجه إلى المجتمع بالعموم والشريحة الشابة على وجه الخصوص، وذلك بغية التعرف على أحدث المستجدات في أرجاء البلاد والانخراط بفعالياته المختلفة، و أصبح الموقع الرائد منبراً للأخبار والفعاليات والتواصل الاجتماعي في قطر.

ILQ
 
ILQ

تشرفنا بحضور السيدة آنجل بولاكو، مدير المحتوى في منصة ILQ، لرؤية حلبة الألعاب الإلكترونية وغرف ألعاب الهروب إنجما "Enigma"، فضلاً عن زيارة صالة الآركيد لألعاب الفيديو الكلاسيكية وغرف كبار الزوار والمتاجر المخصصة و سباق سيارات المحاكاة الرائعة.

وأثنت آنجل على اللحظات الممتعة التي قضتها في فرتشوسيتي بقولها: " لقد أدهشتني مساحة فرتشوسيتي الواسعة وتصميمها الجذاب، فضلاً عن ما تبعثه حلبة الألعاب الإلكترونية من أجواء حماسية تنبض بالترفيه والمنافسة بين المتسابقين. ويتطلع فريقنا بشدة لافتتاح فرتشوسيتي التي ستستقطب بكل تأكيد عشاق الألعاب الإلكترونية و المغامرات الترفيهية في قطر و حول المنطقة".

نتقدم بجزيل الشكر إلى فريق شبكة ILoveQatar.net و نتطلع إلى استضافتهم في الافتتاح الرسمي الذي سيشهد مزيداً من الأجواء المفعمة بالحماس والتسلية بشكل لا مثيل له!

يمكنكم قراءة مدونة آنجل التي ترصد تجربتهاعلى شبكة ILoveQatar.net من هنا