تحميـــــل ...

 

تشرح سياسة الخصوصية الرئيسية هذه (المشار إليها هنا فيما بعد لفظا بلقب "سياسة الخصوصية") تجميع واستخدام والإفصاح عن "المعلومات الشخصية" من قبل فرتشوسيتي, مؤسسة قطرية. ما لم يشار في موقع أو في خدمة خاصة, تطبق سياسة الخصوصية هذه على استخدامك لجميع المواقع الالكترونية التي تشغلها فرتشوسيتي بما في ذلك http://virtuocity.qa , http://angrybirdsworld.qa, http://snowdunes.qa, http://juniverse.qa (المشار إليها هنا فيما بعد بشكل فردي لفظا بلقب "الموقع الالكتروني لفرتشوسيتي" وبشكل كلي لفظا بلقب "المواقع الالكترونية لفرتشوسيتي") فضلا عن المنتجات والمعلومات والخدمات المقدمة من خلال المواقع الالكترونية بما في ذلك منتقي الرخص والأدوات القانونية ومنظومة حساب هوية بطاقة الاشتراك وخدمة هوية فتح بطاقة الاشتراك (المشار إليها هنا فيما بعد مع المواقع الالكترونية لفظا بلقب "الخدمات").

كما تشرح سياسة الخصوصية أيضا التزامنا معكم بخصوص استخدام والكشف عن التصفح وبيانات استخدام الموقع غير الشخصي والتي تجمعها فرتشوسيتي كمزود للخدمات. هذا الالتزام منصوص عليه في "سياسة استخدام البيانات" الوارد أدناه.

كما هو وارد في هذه السياسة, يقصد "بالمعلومات الشخصية" المعلومات التي تسمح للطرف بالتعرف عليك مثل اسمك أو عنوانك أو مكانك أو رقم هاتفك أو عنوان بريدك الالكتروني.

من خلال الاطلاع على أو استخدام أي من تلك الخدمات, تكون بذلك قد قبلت ووافقت على الممارسات الموصوفة في سياسة الخصوصية هذه.

مبادئنا

تلتزم فرتشوسيتي بالتعامل بشكل مسئول عن بياناتك ومعلوماتك التي جمعناها حولك من خلال خدماتنا سواء كانت معلومات شخصية أو التصفح غير الشخصي وبيانات استخدام الموقع. لقد وضعنا سياسة الخصوصية وسياسة استخدام البيانات بشكل متسق مع المبادئ التالية (المشار إليها هنا فيما بعد لفظا بلقب "المبادئ"):

  1. يجب أن تكون سياسات الخصوصية وسياسات تجميع واستخدام البيانات قابلة للقراءة وشاملة ومن السهل تحديد موقعها؛
  2. من المقرر تجميع وحفظ الحد الأدنى فقط من المعلومات اللازمة لتزويدك بالخدمات طالما كانت معقولة وضرورية.
  3. المعلومات التي تقدمها من خلال خدماتنا أو التي نقوم بتجميعها كنتيجة لاستخدامك لخدماتنا, لا يمكن استخدامها لأغراض التسويق أو الإعلانات ولا تقدم طوعا (بدون إذنك) لأي شخص آخر ما لم يكن ذلك ضروريا؛ و

إذا تعين على فرتشوسيتي تزويد الغير بمعلوماتك الشخصية (سواء من خلال الاستدعاء أو غير ذلك), في هذه الحالة سنقوم بتجميعها وإرسالها إليك عبر البريد الالكتروني وستقوم فرتشوسيتي باستخدام السبل المعقولة لإشعارك بذلك على الفور ما لم تكن فرتشوسيتي ممنوعة بموجب القانون من القيام بذلك أو حصل على المشورة القانونية بعدم إشعارك بذلك.

المعلومات الشخصية التي تجمعها فرتشوسيتي

قد نقوم بتجميع المعلومات الشخصية من خلال خدماتنا والتي تشمل على سبيل المثال لا الحصر ما يلي:

  • ما يتعلق باختيارك بأحد تراخيصنا؛
  • عند تزويدك إيانا بمعلوماتك الشخصية مثل إرسال رسالة عبر البريد الالكتروني إلينا أو التوقيع على استلام تحديث من فرتشوسيتي؛
  • عند اشتراكك في أحد قوائم مناقشات البريد الالكتروني؛
  • عند شرائك البضائع؛
  • عند فتح حساب هوية بطاقة الاشتراك (تسجيل الدخول لجميع الخدمات)؛
  • عند التحاقك أو استخدامك لشبكة رفرتشوسيتي من خلال الموقع الالكتروني لفرتشوسيتي و/ أو إعداد هوية الفتح لفرتشوسيتي؛ و
  • عند تقديمك للمعلومات الشخصية الخاصة بمشاركتك في أي منتديات نتيحها من خلال خدماتنا.

ماذا تفعل فرتشوسيتيبمعلوماتك الشخصية

تحديد الرخصة / الأدوات. سنستخدم المعلومات الشخصية التي قمت بتقديمها إلينا كجزء من اختيارك لأحد التراخيض / الأدوات لتزويدك بإطار وصف الموارد ولغة تأشير النص الفائق وتحديد موقع الموارد المنتظمة المطابقة للرخصة / الأداة التي قمت باختيارها. قد نستخدم جميع هذه المعلومات للحفاظ على بيانات استخدام الرخصة.

رسائل البريد الالكتروني والنشرات الإخبارية. قد نستخدم المعلومات الشخصية التي قمت بتقديمها عندما أرسلت إلينا رسائل عبر البريد الالكتروني أو قمت بالتسجيل للحصول على التحديثات من فرتشوسيتي من أجل الرد على طلبك – على سبيل المثال, الرد على رسالتك المرسلة عبر البريد الالكتروني أو تبادل مراسلات معك حول أخبار وحملات فرتشوسيتي.

عندما تشترك في التحديثات المقدمة من قبلنا, سيرسل عنوان البريد الالكتروني الخاص بك ويخزن في قاعدة بيانات CiviCRM الموجودة على خادم فرتشوسيتي الذي لا يمكن الاطلاع عليه سوى من قبل موظفي ومتعاقدي فرتشوسيتي. عندما تشترك في أحد قوائم مناقشة البريد الالكتروني الخاص بنا, سيرسل اسمك وعنوان بريدك الالكتروني وتخزينه من قبل فرتشوسيتي على خوادمها أو الخدمات الأخرى التي تشارك فيها فرتشوسيتي لتقديم دعم البريد الالكتروني. تستخدم المعلومات الشخصية المقدمة كجزء من قوائم مناقشة البريد الالكتروني المستخدمة لأغراض إدارة قوائم المناقشة. يجب أن يكون اسمك وبريدك الالكتروني واضح لمشاركي القائمة الآخرين عندما تتوافق على القائمة والعامة في أرشيفات المناقشة. ترسل جميع رسائل البريد الالكتروني لقوائم المناقشة المحفوظة علنا.

عند شراء البضائع عبر متجر فرتشوسيتي (http://[*].com.qa), سيتم استخدام معلوماتك الشخصية لغرض إرسال المواد التي قمت بشرائها. إذا قمت بالتسجيل للحصول على تحديثات من فرتشوسيتي عند الخروج من المتجر, سنستخدم معلوماتك الشخصية لتبادل المراسلات معك حول أخبار وحملات مركز الأسرة الترفيهي.

الموقع الالكتروني لفرتشوسيتي

إذا قمت بتسجيل أي حسابات تتعلق بفرتشوسيتي, ستقوم في هذه الحالة بتقديم معلوماتك الشخصية لتسجيل الحساب وإعداد كلمة المرور والملف الشخصي وتسجيل هوية الفتح. سنستخدم معلوماتك الشخصية لتسجيل حساباتك والحفاظ عليها وسنزودك بالمزايا التي نقدمها لحاملي الحساب للعمل كمزود خدمة لهوية الفتح ولأغراض تزويدك بالأخبار والأحداث المتوقعة لفرتشوسيتي.

من خلال التحاقك بشبكة فرتشوسيتي, ستحصل على صفحة شخصية عامة يمكنك نشر معلومات الشخصية عليها ليطلع عليها العامة. يتم نشر المعلومات التي تقدمها على صفحتك الشخصية, بما في ذلك على سبيل المثال لا الحصر, المعلومات التي تقدمها في حقل "قصتك مع فرتشوسيتي" وأي صورة تقوم بتحميلها بموجب تقديرك وتقريرك (رهنا بالشروط الرئيسية للاستخدام التابعة لشبكة مركز الأسرة الترفيهي. يمكن استخدام المعلومات التي تقوم بنشرها على صفحتك الشخصية, بما في ذلك معلوماتك الشخصية, من قبل أي شخص يرى هذه المعلومات لغرض قانوني باستثناء النص الذي تدرجه في حقل "قصتك مع بطاقة الاشتراك" وأي صور قد تقوم بتحميلها والتي اخترت تقديمها إذا كنت مرخص بموجب شروط وأحكام الإسناد العام الإبداعي 3-0, الترخيص كما هو منصوص عليه في تحرير صفحة الملف الشخصي. قد تستخدم بطاقة الاشتراك معلومات التصفح الشخصية وغير الشخصية والتي تقدمها في ملفك الشخصي للعامة بما في ذلك النص المدرج في حقل "قصتك مع بطاقة الاشتراك"(رهنا بشروط وأحكام هذه الرخصة) لترويج مهمة المشاع المبدع وموقع شبكة بطاقة الاشتراك الالكترونية.

المشاركة في مجتمعنا

المستخدمين المسجلين. عندما تسجل للحصول على حساب المستخدم في أي خدمات (أي شخص "المستخدم المسجل"), قد تطالب يتقديم معلوماتك الشخصية لتسجيل حسابك وإعداد كلمة المرور والملف الشخصي الخاص بك. نحن نشجعك على استخدام الاسم المستعار أو اللقب إذا لم تكن مطمئنا لتقديم اسمك القانوني. سيتم استخدام اسمك أو لقبك الذي قدمته عند تسجيل الحساب لدعمك في أي محتوى تقدمه لأي خدمة. كما سنستخدم أيضا معلوماتك الشخصية لتسجيل حسابك والحفاظ عليه لتزويدك بالمزايا التي نقدمها لمستخدمينا المسجلين. إذا قمت بالتسجيل لحصول على تحديثات من فرتشوسيتي عند تسجيل الحساب, سنستخدم معلوماتك الشخصية لتبادل المراسلات معك حول أخبار وحملات مركز الأسرة الترفيهي.

أي معلومات أخرى غير شخصية مجمعة وغير منصوص عليها في سياسة الخصوصية هذه سيتم تجميعها واستخدامها بموجب المبادئ المنصوص عليها.

الإفصاح عن والكشف عن المعلومات الشخصية

بوجه عام, لا تتضمن سياسة مركز الأسرة الترفيهي الكشف عن المعلومات الشخصية للغير. بخلاف ما كان لتزويدكم بإسناد استخدام لقبك في هوية بطاقة الاشتراك مع أعمالك المرخصة في فرتشوسيتي, يمكننا مشاركة معلوماتك الشخصية في حالتين:

الحالة الأولى : يحق لمركز الأسرة الترفيهي مشاركة معلوماتك الشخصية مع متعاقدينا ومزودي خدماتنا من أجل الحفاظ على أو تحسين أو إضافة إلى الأداء الوظيفي للخدمات.

الحالة الثانية : يحق لنا الإفصاح عن معلوماتك الشخصية للغير بحسن نية مع اعتقاد أن هذا الكشف / الإفصاح ضروري من أجل (أ) اتخاذ أي إجراء بخصوص الأنشطة غير الشرعية المشكوك فيها و (ب) تطبيق أو تفعيل الشروط الرئيسية للاستخدام وسياسة الخصوصية و (ج) الامتثال بالإجراءات القانونية مثل أمر التفتيش أو الاستدعاء أو التشريع أو حكم المحكمة أو (د) حماية حقوقنا أو سمعتنا أو ممتلكاتنا أو  حقوق أو سمعة أو ممتلكات مستخدمينا أو شركاتنا التابعة أو العامة.

إذا اشترط مركز الأسرة الرفيهي تزويد الغير بمعلوماتك الشخصية (سواء بالاستدعاء أو غير ذلك) التي قمنا بتجميعها وحفظ عنوان بريدك الالكتروني, سيقوم مركز الأسرة الترفيهي باستخدام السبل المعقولة لإشعارك بذلك على الفور ما لم يكن مركز الأسرة الترفيهي ممنوعا بموجب القانون من القيام بذلك أو حصل على المشورة القانونية بعدم إشعارك بذلك.

تأمين المعلومات الشخصية المجمعة من خلال الخدمات

يتخذ مركز الأسرة الترفيهي التدابير اللازمة للحماية من الوصول غير المخول أو الاعتراض غير القانوني أو معالجة المعلومات الشخصية التي يخزنها ويتحكم فيها مركز الأسرة الترفيهي. ومع ذلك, لا يستطيع الموقع الالكتروني القضاء على مخاطر التأمين. قد يقوم الغير بالتحايل على معايير التأمين المتبعة من قبلنا لاعتراض أو الوصول بشكل غير قانوني للمراسلات الخاصة. سننشر إشعار بارز ومعقول على الموقع الالكتروني في حال خرق معايير التأمين هذه.

تتضمن خدمات هوية الفتح بما في ذلك هوية الفتح الخاصة بفرتشوسيتي ومنظومة حساب هوية بطاقة الاشتراك على مخاطر التأمين بالإضافة إلى ما هو منصوص عليه أعلاه. من بين الأشياء الأخرى, تعتبر هوية الفتح وهوية بطاقة الاشتراك عرضة لهجمات منظومة أسماء النطاقات وقد يزيد استخدام هوية الفتح وهوية بطاقة الاشتراك من مخاطر التصيد. يرجى الاطلاع على هوية الفتح لمزيد من المعلومات حول أنواع ومستويات المخاطر ذات الصلة بهوية الفتح.

سياسة استخدام البيانات : معلومات التصفح غير الشخصية ومعلومات استخدام الموقع

تغطي سياسة استخدام البيانات كيفية الحفاظ على واستخدام المعلومات الخاصة بك والتي تم تجميعها من خلال خدماتنا بما في ذلك المعلومات التي حصلنا عليها عند التسجيل في الموقع الالكتروني من خلال استخدام هوية الفتح أو هوية بطاقة الاشتراك الخاصة بفرتشوسيتي .

معلومات التصفح غير الشخصية التي قمنا بتجميعها

عند استخدامك للخدمات, قد تجمع خوادمنا (المستضافة من قبل مزود خدمة الغير) المعلومات بشكل غير مباشر وأوتوماتيكي (من خلال, على سبيل المثال, استخدام عنوان بروتوكول الانترنت الخاص بك) حول أنشطتك أثناء زيارة المواقع الالكترونية والمعلومات حول المتصفح الذي تستخدمه. بالإضافة إلى ذلك, حيثما تستخدم هوية الفتح أو هوية بطاقة الاشتراك الخاصة بفرتشوسيتي للدخول إلى المواقع الالكترونية التي قمت بزيارتها ومتى قمت برزيارتها.

عدم الربط

نحن لا نربط عمدا معلومات التصفح أو المعلومات المستمدة من سجلات خادم هوية الفتح أو هوية بطاقة الاشتراك بالمعلومات الشخصية المقدمة إلينا. نحن نستخدم هذه المعلومات للأغراض الداخلية فقط مثل المساعدة في فهم كيفية استخدام الخدمات لتحسين خدماتنا ولأغراض إدارة النظم. يحق لمركز الأسرة الترفيهي استخدام مزود تحليلات الغير لمساعدتنا في تجميع وتحليل معلومات التصفح غير الشخصية من خلال تشغيل خدماتنا لنفس الأغراض.

عدم البيع أو المشاركة

باستثناء المواقف الفريدة المحددة في سياسة الخصوصية هذه, لن يقوم مركز الأسرة الترفيهي بالبيع أو التقديم الطوعي لمعلومات التصفح غير الشخصية التي قمنا بتجميعها حولك أو حول استخدامك للموقع الالكتروني, للغير.

عدم الاطلاع

كمزود لخدمة هوية الفتح وهوية بطاقة الاشتراك, يستطيع مركز الأسرة الترفيهي الوصول تقينا إلى حسابك الموجود على الانترنت والمرتبط بخدمة هوية الفتح أو هوية بطاقة الاشتراك ويستطيع أيضا التسجيل بالنيابة عن أي من مستخدمى هوية الفتح أو هوية بطاقة الاشتراك لأي من الحسابات التي يمكنه الوصول إليها من خلال استخدام هوية الفتح أو هوية بطاقة الاشتراك الخاص بفرتشوسيتي. لن يستخدم مركز الأسرة الترفيهي القدرة على تسجيل الدخول الفني لأي أغراض أخرى بخلاف ما هو منصوص عليه بموجب القانون.

عدم الاحتجاز

سيتجاهل مركز الأسرة الترفيهي معلومات التصفح غير الشخصية والتي تم الحصول عليها من سجلات خادم تعريف الفتح وتعريف بطاقة الاشتراك بمجرد استخدامنا للمعلومات للأغراض المحدودة المشار إليها سلفا أعلاه تحت عنوان "عدم الربط"

الإشعار

إذا اشترط مركز الأسرة الترفيهي تزويد الغير بمعلومات التصفح غير الشخصية أو بالدخول بالنيابة عن مستخدم هوية الفتح أو هوية بطاقة الاشتراك (سواء من خلال الاستدعاء أو غير ذلك), في هذه الحالة سيقوم مركز الأسرة الترفيهي باستخدام السبل الممكنة لإشعارك بذلك على الفور ما لم يكن مركز الأسرة الترفيهي ممنوعا بموجب القانون من القيام بذلك أو حصل على المشورة القانونية بعدم إشعارك بذلك.

أي معلومات أخرى غير شخصية مجمعة وغير منصوص عليها في سياسة الخصوصية هذه سيتم تجميعها واستخدامها بموجب المبادئ المنصوص عليها.

إعادة التنظيم أو الفوائد العرضية

يحق لمركز الأسرة الترفيهي نقل بعض أو جميع معلومات التصفح الشخصية / غير الشخصية للغير كنتيجة لأعمال إعادة التنظيم أو الفوائد العرضية أو الصفقات المماثلة. عقب عملية النقل هذه, سيقوم الغير الذي حصل على هذه المعلومات بتطبيق سياسة الخصوصية. في هذه الحالة, سيقوم مركز الأسرة الترفيهي ببذل الجهود المعقولة لإشعاركم بذلك وضمان امتثال الغير الذي حصل على هذه المعلومات وقت الصفقة بالالتزام بالمبادئ.

الأطفال

هذه الخدمات غير موجهة للأطفال تحت سن 13 عام. وفق القانون الفيدرالي لحماية خصوصية الأطفال على الانترنت الصادر عام 1998, لن نطلب المعلومات الشخصية من أي شخص تحت سن 16 عام دون موافقة والديه اللازمة. تحذر الشروط الرئيسية للاستخدام أي شخص يستخدم خدماتنا من تقديم أي معلومات شخصية للأشخاص تحت سن 16 عام. أي شخص يقدم معلوماته الشخصية لمركز الأسرة الترفيهي من خلال خدماتنا يعني أنه في أو فوق سن 16 عام.

مواقع الغير

قد تشتمل الخدمات على روابط للمواقع الالكترونية الأخرى. يتعين عليك الرجوع إلى سياسات الخصوصية المعنية بمواقع الغير هذه. لا تطبق سياسة الخصوصية هذه على, ولا يمكننا ضبط أنشطة, هذه المواقع الأخرى.

ملاحظات خاصة للمستخدمين الدوليين

الخدمات التي تستضيفها الولايات المتحدة والمملكة المتحدة. يرجى العلم بأن بياناتك الشخصية قد تخزن على خوادم بالولايات المتحدة و / أو المملكة المتحدة. من خلال تقديم بياناتك الشخصية, تكون قد وافقت على استخدامها للأغراض سالفة الذكر وفق سياسة الخصوصية.

التغييرات والتحديثات الطارئة على سياسة الخصوصية

قد نقوم بتحديث سياسة الخصوصية هذا. عندما نقوم بذلك, سنقوم بتعديل التاريخ الفعلي الوارد أدناه. نحن نشجع على مراجعة سياسة الخصوصية دوريا للبقاء على علم بكيفية قيامنا بحماية المعلومات الشخصية التي نجمعها. يشكل استخدامك المستمر للخدمات موافقتكم على سياسة الخصوصية وأي تحديثات مدرجة عليها.

الأسئلة ؟

إذا كان لديك أي سؤال حول سياسة الخصوصية, يرجى التواصل معنا عبر البريد الالكتروني info@virtuocity.qa

Loading...


This Master Privacy Policy (“Privacy Policy”) explains the collection, use, and disclosure of “personal information” by Family Entertainment Center (“VIRTUOCITY OR FEC”), a Qatari Corporation. Unless otherwise noted on a particular site or service, this Privacy Policy applies to your use of all websites that VIRTUOCITY OR FEC operates, including http://virtuocity.qahttp://angrybirdsworld.qahttp://snowdunes.qa, and  http://juniverse.qa  (the “VIRTUOCITY OR FEC Website”), (collectively, the “Websites”), as well as the products, information, and services provided through the Websites, including the license chooser, legal tools, the CCID account system, and the CC OpenID service (together with the Websites, the “Services”).

This Privacy Policy also explains our commitment to you with respect to our use and disclosure of non personal browsing and site usage data that VIRTUOCITY OR FEC collects as the provider of the Services. That commitment is contained in a “Data Usage Policy,” below.

As used in this policy, “personal information” means information that would allow a party to identify you such as, for example, your name, address or location, telephone number, or email address.

By accessing or using any of the Services, you are accepting and agreeing to the practices described in this Privacy Policy.

Our Principles

VIRTUOCITY OR FEC is committed to handling responsibly the information and data we collect about you through our Services, whether personal information or non personal browsing and site usage data. We have designed our Privacy Policy and our Data Usage Policy consistent with the following principles (the “Principles”):

  1. Privacy policies and data collection and use policies should be human readable, comprehensive, and easy to locate;
  2. Only the minimum amount of information reasonably necessary to provide you with services should be collected and maintained, and only for so long as reasonably needed or required;
  3. Information you provide through our Services, or that we gather as a result of your use of our Services, should not be used for marketing or advertising purposes, nor should it be provided voluntarily (without your permission) to anyone else unless required; and
  4. If VIRTUOCITY OR FEC is required to provide a third party with your personal information (whether by subpoena or otherwise), then provided we have collected and retained an email address for you, VIRTUOCITY OR FEC will use reasonable means to notify you promptly of that event, unless prohibited by law or VIRTUOCITY OR FEC is otherwise advised not to notify you on the advice of legal counsel.

Personal Information VIRTUOCITY OR FEC Collects

We may collect personal information through our Services, including without limitation:

  • in connection with your selection of one of our licenses;
  • when you provide us with your personal information such as by sending an email to us or signing up to receive updates from VIRTUOCITY OR FEC;
  • when you subscribe to one of our email discussion lists;
  • when you purchase merchandise;
  • when you create a CCID account (a universal log-in for all Services);
  • when you join and use the VIRTUOCITY OR FEC network through our VIRTUOCITY OR FEC Website, and/or establish a VIRTUOCITY OR FEC OpenID; and
  • when you provide personal information in connection with your participation in any of the forums we make available through our Services.

What VIRTUOCITY OR FEC Does with Personal Information

License/Tool Selection. We use the personal information you provide to us as part of your selection of one of our licenses/tools to provide you the RDF, html, and the uniform resource locator that correspond to the license/tool you selected. We may use all of this information to maintain license usage data.

Emails and Newsletters. We use the personal information you provide to us when you send us emails or sign up to receive updates from VIRTUOCITY OR FEC in order to respond to your request – for example, to reply to your email or to send you communications about VIRTUOCITY OR FEC news and campaigns.

When you subscribe to updates from us, your email address is sent to and stored in a CiviCRM database hosted on VIRTUOCITY OR FEC’s servers that can only be accessed by VIRTUOCITY OR FEC staff and contractors. When you subscribe to one of our email discussion lists, your name and email address is sent to and stored by VIRTUOCITY OR FEC on its servers, or another service with which VIRTUOCITY OR FEC has engaged to provide email support. Personal information submitted as part of our email discussion lists is used for the purpose of managing the discussion lists. Your name and email address will typically be visible to other list participants when you correspond on the list and to the general public in the discussion archives. All emails sent to the discussions lists are publicly archived.

When you purchase merchandise via our VIRTUOCITY OR FEC store (http://[*].com.qa), your personal information will be used for the purpose of sending you the items you purchased. If you sign up to receive updates from VIRTUOCITY OR FEC when you check out from the store, we will use your personal information to send you communications about VIRTUOCITY OR FEC news and campaigns.

VIRTUOCITY OR FEC Website

If you created any of the VIRTUOCITY OR FEC accounts, you provided personal information to create your account and establish a password and profile, and to create an OpenID. We use that personal information to establish and maintain your accounts, provide you with the features we provide for account holders, to act as your OpenID service provider, and for the purpose of contacting you about upcoming news and events relevant to VIRTUOCITY OR FEC.

By joining VIRTUOCITY OR FEC-Net, you were also given a public profile page where you can voluntarily post personal information for public viewing. The information that you submit on your public profile page, including but not limited to information you provide in the field “Your VIRTUOCITY OR FEC Story” and any photograph or image of yourself you upload, is posted by you at your discretion (although subject to VIRTUOCITY OR FEC-Net’s Master Terms of Use). The information you publish on your public profile page, including your personal information, may be used by anyone who views that information for any lawful purpose, with the exception of the text you insert in the “Your CC Story” field and any photograph or image of yourself that you upload, which if you choose to provide in either case must be licensed under and becomes subject to the terms and conditions of the Creative Commons Attribution 3.0 Unported License, as stated on the Edit Profile page. CC may use the personal and non personal browsing information you provide in your public profile, including the text in the “Your CC Story” field (subject to the terms of that license), to promote the mission of Creative  Commons and the ccNet Website.

Participating in Our Community

Registered Users. When you register to obtain a user account on any of the Services (any such person, a “Registered User”), you may be asked to provide personal information to create your account and establish a password and profile. We encourage you to
use an alias or nickname if you are not comfortable providing your legal name. The name or nickname you provide in connection with your account may be used to attribute you in connection with any content you submit to any Service. We also use that personal information to establish and maintain your account, to provide you with the features
we provide Registered Users, and to email you regarding changes to this policy or other applicable policies. If you sign up to receive updates from VIRTUOCITY OR FEC when you create your account, we will use your personal information to send you communications about VIRTUOCITY OR FEC news and campaigns.

Any other personal information that we may collect which is not described specifically in this Privacy Policy will only be collected and used in accordance with the Principles.

Disclosures of Personal Information

In general, it is not VIRTUOCITY OR FEC’s practice to disclose personal information to third parties. Other than providing you with attribution using your CCID nickname in connection with your VIRTUOCITY OR FEC-licensed works, we may share your personal information in two instances:

First, VIRTUOCITY OR FEC may share personal information with our contractors and service providers in order to maintain, enhance, or add to the functionality of the Services.

Second, we may disclose your personal information to third parties in a good faith belief that such disclosure is reasonably necessary to (a) take action regarding suspected illegal activities; (b) enforce or apply our Master Terms of Use and Privacy Policy; (c) comply with legal process, such as a search warrant, subpoena, statute, or court order; or (d) protect our rights, reputation, and property, or that of our users, affiliates, or the public.

If VIRTUOCITY OR FEC is required to provide a third party with your personal information (whether by subpoena or otherwise), then provided we have collected and retained an email address for you, VIRTUOCITY OR FEC will use reasonable means to notify you promptly of that event, unless prohibited by law or VIRTUOCITY OR FEC is otherwise advised not to notify you on the advice of legal counsel.

Security of Personal Information Collected via the Services

VIRTUOCITY OR FEC has implemented reasonable measures to protect against unauthorized access to and unlawful interception or processing of personal information that VIRTUOCITY OR FEC stores and controls. However, no website can fully eliminate security risks. Third parties may circumvent our security measures to unlawfully intercept or access transmissions or private communications. We will post a reasonably prominent notice to the Websites if any such security breach occurs.

OpenID, including VIRTUOCITY OR FEC OpenID services, and the CCID account system have security risks in addition to those described above. Among other things, OpenID and CCID are vulnerable to DNS attacks, and using OpenID and CCID may increase the risk of phishing. See About OpenID for more information about the types and levels of risks associated with OpenID.

Data Usage Policy: Non Personal Browsing and Site Usage Information

Our Data Usage Policy covers how we maintain and use information about you that is collected by our Services, including when you log into a website using your VIRTUOCITY OR FEC OpenID or CCID.

Non Personal Browsing Information We Collect

When you use the Services, our servers (which may be hosted by a third party service provider) may collect information indirectly and automatically (through, for example, the use of your “IP address”) about your activities while visiting the Websites and information about the browser you are using. In addition, whenever you use your VIRTUOCITY OR FEC OpenID or CCID to log into a website, our servers (which, again, may be hosted by a third party service provider) keep a log of the websites you visit and when you visit them.

No Linking

We do not intentionally link browsing information or information from our OpenID or CCID server logs to the personal information you submit to us. We use this information for internal purposes only, such as to help understand how the Services are being used, to improve our Services, and for systems administration purposes. VIRTUOCITY OR FEC may use a third party analytics provider to help us collect and analyze non personal browsing information through operation of our Services for those same purposes.

No Selling or Sharing

Except in the unique situations identified in this Privacy Policy, VIRTUOCITY OR FEC does not sell or otherwise voluntarily provide the non-personal browsing information we collect about you or your website usage to third parties.

No Access

As an OpenID and CCID service provider, VIRTUOCITY OR FEC could technically access your web-based account tied to our OpenID or CCID service, and could log in on behalf of any of its OpenID or CCID users to any of the accounts they have accessed using their VIRTUOCITY OR FEC OpenID or CCID. VIRTUOCITY OR FEC will never use this technical login ability for any purpose unless otherwise required by law.

No Retention

VIRTUOCITY OR FEC discards non personal browsing information from our OpenID and CCID server logs once we have used the information for the limited purposes noted above, under “No Linking.”

Notice

If VIRTUOCITY OR FEC is required to provide a third party with your non personal browsing information or to log in on behalf of an OpenID or CCID user (whether by subpoena or otherwise), then VIRTUOCITY OR FEC will use reasonable means to notify you promptly of that event, unless VIRTUOCITY OR FEC is prohibited by law from doing so or is otherwise advised not to notify you on the advice of legal counsel.

Any other non-personal information that we collect which is not described specifically in this Privacy Policy will only be collected and used in accordance with the Principles.

Reorganization or Spin-Offs

VIRTUOCITY OR FEC may transfer some or all of your personal and/or non-personal browsing information to a third party as a result of a reorganization, spin-off, or similar transaction. Upon such transfer, the acquirer’s privacy policy will apply. In such event, VIRTUOCITY OR FEC will use reasonable efforts to notify you and to ensure that at the time of the transaction the acquirer’s privacy policy complies with the Principles.

Children

The Services are not directed at children under the age of 16. Consistent with the federal Children’s Online Privacy Protection Act of 1998 (COPPA), We will never knowingly request personal information from anyone under the age of 16 without requiring parental consent. Our Master Terms of Use specifically prohibit anyone using our Services from submitting any personally identifiable information about persons under 16 years of age. Any person who provides their personal information to VIRTUOCITY OR FEC through the Services represents that they are 16 years of age or older.

Third-Party Sites

The Services may include links to other websites. You should consult the respective privacy policies of these third-party sites. This Privacy Policy does not apply to, and we cannot control the activities of, such other websites.

Special Note to International Users

The Services are hosted in the United States and the United Kingdom. Please note that your personal data may be  located on servers in the United States and/or the United Kingdom. By providing your personal data you consent to the use of your personal data for the uses identified above in accordance with the Privacy Policy.

Changes and Updates to this Privacy Policy

We may occasionally update this Privacy Policy. When we do, we will also revise the Effective Date below. We encourage you to periodically review this Privacy Policy to stay informed about how we are protecting the personal information we collect. Your continued use of the Services constitutes your agreement to this Privacy Policy and any updates.

Questions?

If you have questions about this Privacy Policy, please contact us by email at info@virtuocity.qa.